هل MOOMENN مكلف؟

هل MOOMENN مكلف؟

 

من حين لآخر ، نتلقى رسائل بريد إلكتروني من زوار موقع MOOMENN لإعلامنا بأنهم يشعرون أن أسعار MOOMENN مرتفعة للغاية. نحن متعاطفون مع وجهة النظر هذه ونبذل قصارى جهدنا لجعل ملابسنا متاحة للجميع. ومع ذلك ، فإن MOOMENN هو مصمم ومنتج أخلاقي للملابس الإسلامية المعاصرة عالية الجودة. هذا يأتي بطبيعة الحال مع ثمن. لقد قدمنا هذا الشرح المختصر لتوضيح ما يدخل في إنتاج ملابس إسلامية عالية الجودة.

الملابس الأخلاقية

MOOMENN هي شركة إسلامية أخلاقية وذات تجارة عادلة. MOOMENN تعارض تمامًا الإنتاج في ورشة العمل ، وتدفع لعمالنا أجورًا أعلى من أجور السوق وتضمن حقوق العمال. بالإضافة إلى ذلك ، تسعى MOOMENN جاهدة لخلق بيئة عمل دينية ، حيث يمكن للموظفين الصلاة بانتظام والنمو روحيا.

تصميمات مبتكرة

تم تصميم تصميمات MOOMENN التجارية الأصلية خصيصًا مع وضع المسلمين الغربيين في الاعتبار. يتطلب تصميم وإنشاء أنماط أصلية فريقًا موهوبًا ومدربًا من المصممين وقواطع الأنماط. المصممين الرئيسيين لدينا هم من خريجي مدرسة بارسونز للتصميم المشهورة عالميًا.

جودة وتنوع المواد

نحن نستخدم فقط المواد عالية الجودة ، ومعظمها طبيعية المنشأ ، ويتم الحصول عليها من كبار المنتجين من جميع أنحاء العالم. MOOMENN هي شركة الملابس الإسلامية الوحيدة التي تستخدم مثل هذه المجموعة الواسعة من المواد عالية الجودة ، بما في ذلك الأقمشة المصنوعة من الصوف والكتان والقطن والمودال والدنيم.

كمية القماش المستخدمة

تتطلب تصميماتنا الإسلامية قدرًا كبيرًا من النسيج في بنائها. النسيج هو العامل الرئيسي في تكلفة الملابس. يتم قطع جميع ملابسنا لفترة أطول وأوسع من التصميمات العادية للسماح بملاءمة أكثر تواضعًا. تتطلب التصميمات الإسلامية على الأرجح ضعف كمية القماش عن التصميم المتوسط الذي تجده في متاجر الملابس السائدة.

إنتاج عالي الجودة

تُخيط ملابس MOOMENN وتُنتج وفقًا لأعلى معايير الصناعة. يتم تحديد أي ملابس معيبة قليلاً من خلال عملية مراقبة الجودة الصارمة لدينا ويتم بيعها بشكل منفصل في متاجرنا المعيبة في الأسواق المحلية.

تستخدم MOOMENN عملية إنتاج سهلة التصنيع. هذا يعني أن موظفي المصنع مدربون على مجموعة متنوعة من مهام الإنتاج ، على عكس العمليات الروتينية للغاية للتصنيع بالجملة التقليدي بالإضافة إلى ذلك ، يتحمل كل موظف مسؤولية جودة المنتج بالإضافة إلى المساعدة في جعل عملية الإنتاج أكثر كفاءة. تشمل مزايا هذا النهج زيادة مشاركة الموظفين ، وشروط توظيف أفضل ، وجودة منتج أعلى ، وأوقات تسليم أسرع.

يمكنك العثور على مزيد من المعلومات حول الكيفية التي يمكن بها للتصنيع الخالي من الهدر أن يضع حداً للمتاجر التي تتطلب الكثير من الجهد هذا المقال

السوق المتخصصة

سوق الملابس الإسلامية ليس سوى سوق صغير متخصص ، على عكس سوق الملابس السائد. تبيع شركات مثل Gap و Zara و Next آلاف القطع من نفس الطراز ، مما يمكّنها من إنتاج الملابس في المصانع الصناعية الكبيرة بأسعار رخيصة. تنتج شركات الملابس الإسلامية مثل MOOMENN كميات صغيرة فقط من كل نمط وهذا يعني حتمًا أن التكاليف أعلى.

نأمل أن يفسر هذا بوضوح سبب كون ملابس MOOMENN - على الرغم من أنها بدت باهظة الثمن في البداية - تستحق في الواقع الأسعار التي يدفعها عملاؤنا. فيما يلي بعض التعليقات النموذجية التي تلقيناها من العملاء: https://www.moomenn.com/pages/reviews

 

الاحد الاثنين الثلاثاء الاربعاء الخميس الجمعة السبت
يناير ، فبراير ، مارس ، أبريل ، مايو ، يونيو ، يوليو ، أغسطس ، سبتمبر ، أكتوبر ، نوفمبر ، ديسمبر
لا تتوفر عناصر كافية. بقي [max] فقط.
أضف إلى قائمة الامنياتتصفح قائمة الرغباتإزالة قائمة الرغبات
عربة التسوق
شحن مجاني لجميع الطلبات التي تزيد عن [money]
على وشك الانتهاء ، أضف [money] للحصول على المزيد الشحن مجانا!
تهانينا! لديك شحن مجاني!

عربة التسوق فارغة.

العودة الى المتجر

تقدير الشحن
أضف قسيمة

تقدير الشحن

أضف قسيمة

سيعمل رمز القسيمة على صفحة الخروج

AlphaPixelTagIncluded

Occasionally, we receive emails from visitors to the MOOMENN website informing us that they feel that MOOMENN prices are too high. We are sympathetic to this point of view and try our best to make our clothing available to everyone. However, MOOMENN is an ethical designer and producer of high quality, contemporary Islamic clothing; this naturally comes with a price. We have produced this short explanation in order to clarify what goes into producing high quality Islamic clothing.

Ethical clothing

MOOMENN is an ethical, fair-trade Islamic company. MOOMENN is completely against sweatshop production, paying our workers above market wages and guaranteeing worker rights. In addition, MOOMENN strives to produce a religious work environment, where staff can pray regularly and grow spiritually.

Innovative designs

MOOMENN’s Brands original designs specifically made with the Western Muslim in mind. Designing and creating original patterns requires a trained, gifted team of designers and pattern cutters. Our Head Designers are a graduate from the world-famous Parsons School of Design.

Quality and variety of materials

We only use the highest quality materials, mostly natural in origin, sourced from top producers all around the world. MOOMENN is the only Islamic clothing company to use such a wide range of high-quality materials, including fabrics made of wool, Tencel, silk, linen, cotton, Modal, and denim.

Quantity of fabric used

Our Islamic designs require a great deal of fabric in their construction. Fabric is the major factor in the cost of a garment. Our garments are all cut longer and wider than normal designs to allow a more modest fit. Islamic designs probably require about double the amount of fabric than the average design you find in a mainstream clothing store.

High quality production

MOOMENN’s garments are sewn and produced according to the highest industry standards. Any slightly defective garments are identified by our strict quality control process and sold separately in our defect stores in local markets.

MOOMENN uses a lean-manufacturing production process. This means our factory employees are trained in a variety of production tasks, as opposed to the highly routinized operations of traditional mass manufacturing. In addition, each employee takes responsibility for product quality as well as helps to make the production process more efficient. Benefits of this approach include higher employee engagement, better terms of employment, higher product quality, and faster delivery times.

You can find more information on how lean-manufacturing can possibly put an end to sweat shops in this article

Niche market

The Islamic clothing market is only a small, niche market, unlike the mainstream clothing market. Companies like Gap, Zara and Next sell thousands of pieces of the same style, which enables them to produce the garments in large, industrial factories at cheap prices. Islamic clothing companies like MOOMENN only produce small quantities of each style and this inevitably means that costs are higher.

We do hope that this explains clearly why MOOMENN clothing – although initially appearing costly – is, in fact, worth the prices that our customers pay. Here are some typical comments we have received from customers: https://www.moomenn.com/pages/reviews